منتديات صحح طريقك الاسلاميه
اهلا ومرحبا بك زائرا فى منتديات صحح طريقك الاسلاميه ونتشرف اكثر بان تكون عضوا خاص بنا فقم بالتسجيل معنا بالضغط على هذا الرابط http://s7a7urway.ba7r.org/profile.forum?mode=register&agreed=true



:: :: خطوه للجنه ان شاء الله :: ::
 
الرئيسيةكل الحصرياتبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
كلمة المدير : احب اوجه الشكر لاعضاء المنتدى على المجهود المتواصل فى غيابى وابشرهم ان غيابى مش هيطول وهنرجع احسن من الاول ان شاء الله وبشكل جديد خالص استنونى ((  4_2_2010 ))

شاطر | 
 

 اليوغورت يخلصك من دهون البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omaymasalem
" مـشـرفه مميزة "



عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: اليوغورت يخلصك من دهون البطن   الثلاثاء مارس 16, 2010 5:47 am

أثبتت دراسة حديثة أن تناول اليوغورت يساعد على التخلص من الدهون المرتكزة بمنطقة البطن أو ما يعرف بـ"الكرش" الذى يعانى منه أكثر من 60% من سكان الدول العربية.

وأوضح الباحثون أن تناول اليوغورت مع نظام غذائي يحتوي على القليل من النشويات والسكريات والدهون يؤدى إلى فقدان أكثر من 80% من الدهون الموجودة فى منطقة البطن و22% من الوزن بصفة عامة و61 % من دهون الجسم خلال 12 أسبوعاً.

ويؤكد الأطباء أن اليوغورت له القدرة على حرق الدهون فى الجسم، لأنه لا يغير قدرة الجسم على حرق الدهون مما يجعله يفقد الدهون ويحتفظ بالعضلات.

ويحتوى اليوغورت على بكتيريا "اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس" التى تؤدى إلى تخمر اللبن ، وبكتيريا "اللاكتيز" الهاضم لسكر اللاكتوز الموجود فى اللبن، وهو أنزيم يفقده 85 % من الناضجين ويتسبب فى صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ.

وخلصت الدارسة إلى أن تناول اليوغورت الخالى الدسم بانتظام يؤدي إلي فقدان الوزن بصورة أكبر من تناول اليوغورت الكامل الدسم، وتتمتع الألبان بصورة عامة بقدرة على الحماية من الأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض الكبد والجهاز الدورى









فَالْتَقَطَهُ آلُ فِرْعَوْنَ لِيَكُونَ لَهُمْ عَدُوًّا وَحَزَنًا )

وكم من شيءٍ نلتقطهُ .. نظن فيه خيراً ,
فيكون لنا في جوفهِ عدواً
ويُخلّف لنا حزناً

omayma
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوغورت يخلصك من دهون البطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صحح طريقك الاسلاميه  :: " اســـرتــنا " :: قسم الطب والعلاج-
انتقل الى: