منتديات صحح طريقك الاسلاميه
اهلا ومرحبا بك زائرا فى منتديات صحح طريقك الاسلاميه ونتشرف اكثر بان تكون عضوا خاص بنا فقم بالتسجيل معنا بالضغط على هذا الرابط http://s7a7urway.ba7r.org/profile.forum?mode=register&agreed=true



:: :: خطوه للجنه ان شاء الله :: ::
 
الرئيسيةكل الحصرياتبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
كلمة المدير : احب اوجه الشكر لاعضاء المنتدى على المجهود المتواصل فى غيابى وابشرهم ان غيابى مش هيطول وهنرجع احسن من الاول ان شاء الله وبشكل جديد خالص استنونى ((  4_2_2010 ))

شاطر | 
 

 برشلونة يفكر في ضم روبينيو خلال الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AL-MUSLEM
النائب العام
النائب العام


اسم البرج : : الثور
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 155
تاريخ الميلاد : 07/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/08/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: برشلونة يفكر في ضم روبينيو خلال الشتاء   السبت سبتمبر 12, 2009 5:11 am

برشلونة (وكالة الأنباء الإسبانية)- ذكرت تقارير صحفية إسبانية الجمعة أن فريق برشلونة يفكر في ضم المهاجم البرازيلي روبينيو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة (الموندو ديبورتيبو) الرياضية إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة لايزال يرغب في ضم البرازيلي (25 عاما) على الرغم من رفض العرض الذي تقدم به لمان سيتي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وتضيف الصحيفة أن علاقة المدرب الويلزي لمان سيتي مارك هيوز بروبينيو بدأت تسير في اتجاه سلبي عقب جلوس اللاعب بديلا على مقاعد البدلاء في المباريات الأولى هذا الموسم، والدفع بدلا منه بالأرجنتيني كارلوس تيفيز، وهو ما يمهد الطريق لانتقاله إلى برشلونة خلال الشتاء.

ويشهد خط هجوم مان سيتي زحاما في ظل وجود روبينيو وتيفيز والتوجولي إيمانويل أديبايور، بجانب هداف باراجواي روكي سانتا كروز.

وتجدر الإشارة إلى أن روبينيو انتقل العام الماضي إلى مان سيتي تاركا ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يفكر في ضم روبينيو خلال الشتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صحح طريقك الاسلاميه  :: المبنى الرياضى :: هنا الكره العالميه-
انتقل الى: